ETTHADAWY 2
انت غير مسجل يجب عليك التسجيل وشكرا لك

ETTHADAWY 2

هذا المنتدى لكل اتحداوى ويجب علينا ان ننهض لجعله احسن منتدى لاحسن نادى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الاتحاد بطل كاس مصر لكرة السلة 2010
عاوزين مشرفين للمنتدى
عاوزين مشرفين للمنتدى
ETTADAWY 2
ETTHADAWY 2
اسعدنا نور المنتدى بانضمام العاشقة لنا
خبر هاااااام يمكنك اضافة موضوع او الرد على اى موضوع بدون التسجيل .شكرا لزيارتكم
مصيلحي يرفض بيع جدو للنادي الأهلي
الحاج ابراهيم شعبان رئيس رابطة محبى وجماهير نادى الاتحاد السكندرىت
الاتحاد السكندرى
الاتحاد يتعادل مع المقاصة فى افتتاح الدورى العام
...............................

شاطر | 
 

 الانقسامات تهدد استقرار الاتحاد.. والهانى ويوسف يطلبان الرحيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهندس.حلمى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر القوس الخنزير
عدد الرسائل : 1056
تاريخ الميلاد : 17/12/1959
العمر : 59
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: الانقسامات تهدد استقرار الاتحاد.. والهانى ويوسف يطلبان الرحيل   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 2:02 am

الانقسامات تهدد استقرار الاتحاد.. والهانى ويوسف يطلبان الرحيل





استمرارا لحالة الاحتقان التى يشهدها مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، طوال الفترة الماضية، وتهدد بعصف استقرار المجلس، تواصل زينب محمود، عضو مجلس الإدارة بطلبها تجميد أنشطة لجان النادى المختلفة، وسط معارضة على سيف وشريف الحلو والسيد الثعلبى. يأتى هذا فى الوقت الذى تواصل فيه زينب حملتها ضد لجنة الكرة بالنادى برئاسة شحتة الإسكندرانى، وتتهمها بعدم قدرتها على إدارة شؤون الكرة داخل النادى وطلبت عضو مجلس الإدارة خلال الاجتماع الأخير الاستعانة بخدمات على الكيلانى والبابلى لتشكيل لجنة الكرة.

فى شأن آخر، اكتمل النصب القانونى لاجتماع الجمعية العمومية للنادى بحضور ٣٠٨٧ عضوا وقعوا فى كشوفات الحضور، وهو ما يفوق النسبة المقررة، حيث يشترط الانعقاد حضور ما لا يقل عن ١٥٠٠ عضو. من جانبه، أكد جاسر منير، مدير النادى أن نسبة الحضور فاقت التوقعات، لاسيما أن الجمعية تعقد خلال شهر رمضان.

وأشار جاسر إلى أن جلسة مناقشة الميزانية،لم تعقد بسبب عدم وصول نسبة الحضور إلى ٢٥٪ من عدد الأعضاء الذين وقعوا فى الكشوفات.

وشهدت الجلسة حضور سبعة أعضاء فقط من الجمعية، إلى جانب محمد مصيلحى، رئيس النادى، مما دفع خالد يحيى، مدير إدارة الهيئات بالشباب والرياضة بالإسكندرية، ومعه جاسر منير، مدير النادى إلى فض الاجتماع وتحويل الميزانية إلى الجهاز المركزى للمحاسبات لمراجعتها.

وعلى صعيد الفريق الكروى الأول، جدد حارس مرمى الفريق إسلام النجارى طلبه لإدارة النادى بالموافقة على رحيله لصفوف الشرقية للدخان الذى تقدم بعرض رسميا خلال الفترة الماضية لاستعارة الحارس، فى الوقت الذى يواصل فيه مدرب حراس المرمى عصام عبدالعظيم موقفه المتعنت من الموافقة على رحيل الحارس العائد من إصابة بالرباط الصليبى.

فيما تمسك الهانى سليمان، حارس الفريق، بموقفه الرافض تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، على الرغم من الضغوط الشديدة التى يمارسها عليه المدير الفنى للفريق البرازيلى كابرال، ويصر على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، عقب تلقيه عرضا من أحد الأندية فى اليونان، وطلب الهانى زيادة عقده ومساواته باللاعبين.

فى سياق آخر أعرب يوسف عبدالرحيم، مدافع الفريق الكروى عن حزنه الشديد بسبب تجاهل البرازيلى كابرال، المدير الفنى له طوال الفترة الماضية.

وقال عبدالرحيم: «منذ أن تولى كابرال مهمة تدريب الفريق، وهو لا يرغب فى وجودى بالفريق، وطلب فى أكثر من مرة الاستغناء عن خدماتى إلا أن الإدارة تمسكت بوجودى، وهو أمر غير مبرر من المدير الفنى على الرغم من تألقى فى التدريبات».

يذكر أن كابرال استبعد يوسف عبدالرحيم من قائمة الفريق فى مباراتى المقاصة والشرطة.

وأشار عبدالرحيم إلى أنه بصدد إعداد مذكرة لتقديمها إلى مجلس إدارة النادى يطلب فيها الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لاسيما وأن عقده ينتهى مع الفريق بنهاية الموسم الجارى.

وقال «أرغب فى أن يستفيد النادى بمقابل انتقالى إلى أى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من أن اللوائح تتيح لى التوقيع لأى فريق خلال يناير، لكننى لا أرغب فى الرحيل عن القلعة الخضراء بهذا الشكل، رغم أن كابرال أهان تاريخى مع الاتحاد الذى يمتد إلى ثمانى سنوات قدمت خلالها أفضل عروضى باعتراف الجميع».

وفى ذات السياق أفصح عبدالحميد حسن «ميدو» مهاجم الفريق عن تلقيه عرضا جديا من طارق يحيى، المدير الفنى لفريق المقاصة، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأوضح اللاعب أنه يفكر بجدية فى تقديم مذكرة إلى إدارة النادى يطلب خلالها الرحيل لصفوف الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز، فى ظل سوء المعاملة التى يتلقاها من البرازيلى كابرال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانقسامات تهدد استقرار الاتحاد.. والهانى ويوسف يطلبان الرحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ETTHADAWY 2 :: اخر الاخبار-
انتقل الى: