ETTHADAWY 2
انت غير مسجل يجب عليك التسجيل وشكرا لك

ETTHADAWY 2

هذا المنتدى لكل اتحداوى ويجب علينا ان ننهض لجعله احسن منتدى لاحسن نادى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الاتحاد بطل كاس مصر لكرة السلة 2010
عاوزين مشرفين للمنتدى
عاوزين مشرفين للمنتدى
ETTADAWY 2
ETTHADAWY 2
اسعدنا نور المنتدى بانضمام العاشقة لنا
خبر هاااااام يمكنك اضافة موضوع او الرد على اى موضوع بدون التسجيل .شكرا لزيارتكم
مصيلحي يرفض بيع جدو للنادي الأهلي
الحاج ابراهيم شعبان رئيس رابطة محبى وجماهير نادى الاتحاد السكندرىت
الاتحاد السكندرى
الاتحاد يتعادل مع المقاصة فى افتتاح الدورى العام
...............................

شاطر | 
 

 نور: إهانة كابرال لاسمي وراء رحيلي عن الاتحاد.. والبرازيلي يرد: القرار كله بيدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شحته
اتحداوى جديد
اتحداوى جديد


ذكر العذراء الكلب
عدد الرسائل : 4
تاريخ الميلاد : 29/08/1970
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: نور: إهانة كابرال لاسمي وراء رحيلي عن الاتحاد.. والبرازيلي يرد: القرار كله بيدي   الخميس يوليو 22, 2010 5:06 pm

كابرال





أكد محمد نور ـ المدرب العام لنادي الاتحاد السكندري ـ أن ابتعاده عن معسكر الفريق بالأكاديمية البحرية هو لرفضه الدخول في مهاترات مع المدير الفني كارلوس كابرال، وأكد مدرب الاتحاد السابق أنه وجد معاملة من كابرال لا تتناسب مع اسمه، وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الدستور» أنه فوجئ بتهميش دوره داخل الفريق، وأصبح كابرال يسند جميع المهام لأخصائي الأحمال سيدني ـ البرازيلي الجنسية ـ وكرم مرسي ـ المدرب المساعد ـ دون مراعاة لوجودي مع الفريق، وأكد نور أنه ارتضي بالأمر في البداية حتي لا يردد البعض بأنه تسبب في إبعاد اللاعبين عن تركيزهم وإثارته للمشاكل، إلا أنه لم يتحمل ما قام به المدير الفني في مباراة الداخلية الودية بعد أن طلب منه الجلوس رابعاً علي دكة البدلاء بعد سيدني ـ مخطط الأحمال ـ والمترجم سيد الجبالي وكرم مرسي ـ المدرب المساعد ـ وأيضاً عصام عبدالعظيم ـ مدرب حراس المرمي ـ وقال إنه نفذ تعليمات كابرال أثناء المباراة حتي لا يعرض الفريق للمشاكل لكنه اتخذ قراراً بالابتعاد عن الفريق. واختتم نور تصريحاته الخاصة لـ«الدستور» مؤكداً أنه ينتظر عودة محمد مصيلحي ـ رئيس النادي ـ من الخارج لكشف مخطط كابرال للإطاحة به من الجهاز الفني ولكشف الكثير من الأسرار خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن جانبه، أكد كابرال أن محمد نور ليس له مكان في الجهاز الفني بعد غيابه عن العمل دون عذر مؤكداً أنه لا يمتلك مبرراً لإثارة تلك الأزمة، وأضاف: لقد أعدت تقييم الجهاز الفني ووضعت نور رابعاً في الجهاز، وهو ما لم يتفهمه في الموسم الماضي، ولم يكن لي دخل في تكوين الجهاز الفني وتوليت المهمة في وجود ذلك الجهاز، لكن الوضع اختلف هذا الموسم، فأنا الذي أختار الجهاز المساعد. وأكد كابرال أنه لا ينوي تعيين بديل لنور، مؤكداً أنه سيكتفي بكرم مرسي في منصب المدرب. ومن ناحية أخري، وجه كابرال إنذاراً شديد اللهجة لإيهاب جابر مدير شئون اللاعبين بعد تأخره في إحضاره البطاقة الدولية لإبراهيم سعيد المنتقل من الاتحاد الليبي، ومؤكداً أنه لا يقبل أي تهاون في العمل.

وعلي الجانب الآخر، أكد إبراهيم سعيد أنه يتطلع لتقديم موسم جيد مع الفريق ليكون بمثابة عودة جديدة له.

وانتقد إبراهيم سعيد الأخبار غير الصحيحة التي تنشر عنه، مؤكداً أنه لن ينشغل عن التدريبات بنفي تلك الأخبار، وأضاف أنه فوجئ بعلاء صادق يعاتبه عن طريق برنامجه لاشتباكه مع أحد زملائه بالفريق، رغم أنه لم يحضر التدريب في ذلك اليوم لإنجاز بعض الأوراق الخاصة به في القاهرة، وطلب سعيد من مقدمي البرامج تحري الدقة قبل نشر الأخبار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نور: إهانة كابرال لاسمي وراء رحيلي عن الاتحاد.. والبرازيلي يرد: القرار كله بيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ETTHADAWY 2 :: اخر الاخبار-
انتقل الى: