ETTHADAWY 2
انت غير مسجل يجب عليك التسجيل وشكرا لك

ETTHADAWY 2

هذا المنتدى لكل اتحداوى ويجب علينا ان ننهض لجعله احسن منتدى لاحسن نادى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الاتحاد بطل كاس مصر لكرة السلة 2010
عاوزين مشرفين للمنتدى
عاوزين مشرفين للمنتدى
ETTADAWY 2
ETTHADAWY 2
اسعدنا نور المنتدى بانضمام العاشقة لنا
خبر هاااااام يمكنك اضافة موضوع او الرد على اى موضوع بدون التسجيل .شكرا لزيارتكم
مصيلحي يرفض بيع جدو للنادي الأهلي
الحاج ابراهيم شعبان رئيس رابطة محبى وجماهير نادى الاتحاد السكندرىت
الاتحاد السكندرى
الاتحاد يتعادل مع المقاصة فى افتتاح الدورى العام
...............................

شاطر | 
 

 الاتحاد يقيل «نور» بأمر كابرال.. ومحاولات لإنهاء أزمة إبراهيم سعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهندس.حلمى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر القوس الخنزير
عدد الرسائل : 1056
تاريخ الميلاد : 17/12/1959
العمر : 59
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد يقيل «نور» بأمر كابرال.. ومحاولات لإنهاء أزمة إبراهيم سعيد   الأربعاء يوليو 21, 2010 12:40 pm

الاتحاد يقيل «نور» بأمر كابرال.. ومحاولات لإنهاء أزمة إبراهيم سعيد



قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد، إقالة محمد نور، المدرب العام للفريق الكروى الأول، بعدما أصر البرازيلى كابرال، المدير الفنى على استبعاده خلال اتصال هاتفى مع محمد مصيلحى، رئيس النادى، مساء الجمعة الماضى.

وعقد مجلس إدارة النادى، اجتماعاً طارئاً، مساء أمس «الأحد»، اتخذ خلاله القرار رسميا وذلك فى أعقاب فشل الإدارة فى إقناع «نور» بتقديم استقالته. وقال شريف الحلو، عضو المجلس: «فشلت محاولاتنا فى إقناع كابرال بالإبقاء على المدرب العام، كما رفض نور تقديم استقالته، ولذلك كان قرار الإقالة».

واستخدم كابرال، جميع وسائل الضغط النفسى، على «نور» لإجباره على الاستقالة، ومنعه من إعطاء تعليمات للاعبين أثناء التدريبات، أو الجلوس بجانبه أثناء مباراة «الداخلية» الودية، التى خاضها الفريق «الخميس» الماضى، فى أولى تجاربه الودية، والتى انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

فيما دخلت إدارة النادى فى مفاوضات، مع مسؤولى نادى أهلى طرابلس، للحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إبراهيم سعيد، مدافع الفريق، لتخفيض قيمة الشرط الجزائى المدون فى عقد اللاعب والبالغ ٥٠ ألف دولار إلى ٢٠ ألفا فقط للحصول على البطاقة الدولية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب خدع مسؤولى النادى عندما أقنعهم أنه فسخ عقده مع النادى الليبى بـ«التراضى». وقال مصدر داخل النادى: «إنه فى حالة عدم سداد الشرط الجزائى، خلال شهر، سيكون عقد اللاعب مع النادى باطلا، وسيبقى على ذمة النادى الليبى».

ووجهت جبهة المعارضة داخل النادى، تهمة «إهدار المال العام» للإدارة، وقامت بتوزيع «منشورات»، فى منطقتى «كوم الدكة» و«العطارين» تهاجم فيها المجلس وتصفه بـ«الضعيف».

وفى ذات السياق تأخر وصول «البطاقة الدولية»، للمهاجم الكاميرونى «مارك امبواه» لأسباب غامضة، وأوضح شريف الحلو، عضو مجلس الإدارة أنه تقرر تصعيد البرازيلى «سيدنى»، لمنصب المدرب العام، بناء على رغبة كابرال.

وبعيداً عن إقالة «نور»، تفاقمت الأزمة، بين زينب محمود، عضو مجلس الإدارة، ورؤساء اللجان بالنادى. الذين اشتكوا من سوء معاملتها لهم، وتدخلها فى شؤون اللجان.

واعترف الحلو بـ«الأزمة»، وقال: «الحاجة زينب تخطط للإطاحة ببعض رؤساء اللجان، ولا ندرى ما الأسباب وراء ذلك، ولكننا سنناقش هذه المشكلة داخل المجلس، وتقييم أداء اللجان، قبل اتخاذ قرار بالإطاحة برئيس أى لجنة».

وفى مفاجأة، طالب جابر الخواجة نجم الاتحاد الأسبق، الذى تم استبعاده من تشكيل الجهاز الإدارى لقطاع الناشئين، إدارة النادى، بالتحقيق مع حسن أبوعبدة، رئيس قطاع الناشئين، لاستبعاده دون أسباب.

وقال عضو المجلس: «التحقيق مع أبوعبدة لاستبعاده إداريا ليس منطقيا، لاسيما وأن عمر الخواجة تجاوز (٧٠) عاما، ولم يعد قادراً على مزاولة مهامه الإدارية».

فيما اتهم أحمد شرف، المدير الفنى السابق لفريق الشباب، «أبوعبدة» بـ«ذبحه»، وقال: «أقالنى الموسم الماضى، فى أعقاب المشاجرة، التى نسبت بينى وبين وحيد حسن، المدرب فى القطاع، ألا يكفيه هذا العقاب.

فى شأن مختلف كشف مصدر مطلع لـ«المصرى اليوم»، إن حالة الغضب تسود أعضاء مجلس الإدارة لمقاطعة على سيف -نائب الرئيس- النادى، فى الآونة الأخيرة، باستثناء حضور اجتماعات المجلس.

وقال المصدر: «لقد ازداد غضب المجلس من النائب، عقب تنصله من وعوده، بشأن إهداء النادى الرسومات الهندسية، الخاصة بتطوير النادى، ما اضطر المجلس إلى تشكيل لجنة برئاسة شريف الحلو للتعاقد مع إحدى الشركات لتقديم الرسومات وتنفيذها، فضلا عن تراجعه عن وعده بتسليف النادى جزءا من قيمة صفقة اللاعبين الأفارقة الثلاثة، «ايتوبونج» و«أمبواه» و«فيلكس»، التى عقدها النادى، خلال فترة الانتقالات الحالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد يقيل «نور» بأمر كابرال.. ومحاولات لإنهاء أزمة إبراهيم سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ETTHADAWY 2 :: اخر الاخبار-
انتقل الى: