ETTHADAWY 2
انت غير مسجل يجب عليك التسجيل وشكرا لك

ETTHADAWY 2

هذا المنتدى لكل اتحداوى ويجب علينا ان ننهض لجعله احسن منتدى لاحسن نادى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الاتحاد بطل كاس مصر لكرة السلة 2010
عاوزين مشرفين للمنتدى
عاوزين مشرفين للمنتدى
ETTADAWY 2
ETTHADAWY 2
اسعدنا نور المنتدى بانضمام العاشقة لنا
خبر هاااااام يمكنك اضافة موضوع او الرد على اى موضوع بدون التسجيل .شكرا لزيارتكم
مصيلحي يرفض بيع جدو للنادي الأهلي
الحاج ابراهيم شعبان رئيس رابطة محبى وجماهير نادى الاتحاد السكندرىت
الاتحاد السكندرى
الاتحاد يتعادل مع المقاصة فى افتتاح الدورى العام
...............................

شاطر | 
 

 10 لاعبين ينالون 32 مليون جنيه في موسم واحد فى الدورى المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهندس.حلمى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر القوس الخنزير
عدد الرسائل : 1056
تاريخ الميلاد : 17/12/1959
العمر : 59
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: 10 لاعبين ينالون 32 مليون جنيه في موسم واحد فى الدورى المصرى   الثلاثاء مايو 25, 2010 12:25 pm

صدق أو لاتصدق:

10 لاعبين ينالون 32 مليون جنيه في موسم واحد


--------------------------------------------------------------------------------




· هناك احتمالات أن ينضم عماد متعب إلي القائمة بعد تبخر الحلم الأوروبي وعروض الأهلي باستمرار

· الأهلي له الأغلبية بسبب محمد أبوتريكة ومحمد بركات وأحمد حسن

· الزمالك لديه أغلي لاعب.. والإسماعيلي يملك أغلي حارس

كتب:مصطفي أحمد

10 عقود تساوي 32 مليون جنيه.. رقم حقيقي تنتظر 3 اندية لإنفاقه علي 10 لاعبين فقط خلال الاول من يونيو المقبل الموعد الرسمي لبداية تعاقدات الاندية مع لاعبيها المشار اليهم تحت مسمي مستحقات موسم 2010/2011.. هو موعد قانوني تبدأ معه التعاقدات الجديدة للاعبين رغم أن الموسم الحالي 2009-2010 لم ينته رسميا في ظل التأجيلات التي عاشها الموسم ومعها تأخر انطلاق مسابقة كأس مصر وترحيلها لما بعد انتهاء الدوري الممتاز.. 32 مليون جنيه بالتمام والكمال هو الرقم المنتظر أن تبدأ ادارات الاهلي والزمالك والاسماعيلي في توفير 30% علي الاقل منه من أجل البدء في صرف الدفعة الاولي من الرقم إلي اللاعبين وتحديدا 10 اسماء يملكون في نفس الوقت أغلي 10 تعاقدات في الكرة المصرية خلال الموسم المقبل 2010-2011 وهي القائمة الرسمية حاليا وهناك احتمالات أن ينضم اليها عماد متعب مهاجم الاهلي في حالة تبخر احلامه بالاحتراف الاوروبي والاستمرار مع الاهلي او تعديل شيكابالا نجم الزمالك لعقده الحالي مع فريقه وخلال الاسطر التالية نروي تفاصيل أغلي 10 عقود في مصر حاليا وأزمات كل عقد علي حدة

عمرو زكي

يعتبر عمرو زكي مهاجم الزمالك صاحب أكبر عقد مالي في مصر حاليا، بقاؤه في الزمالك في الموسم المقبل أزمة طاحنة يسعي من خلالها مسئولو الزمالك إلي إعارته لنادي أوروبي او خليجي جديد للهروب من سداد القيمة المالية التي يستحقها اللاعب.

عقد زكي في ميت عقبة يقضي بحصول اللاعب خلال موسم 2010-2011 علي 5 ملايين جنيه سنويا من الزمالك خالصة الضرائب، والمثير أن اللاعب يحق له الحصول علي المقابل المالي بعيدا عن نسبة المشاركات في المباريات.

وفي نفس الوقت يملك عمرو زكي أفضلية في تعاقده تتمثل في حصوله علي مليون جنيه سادسة في حالة احراز الزمالك لقب الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، وهو الرقم المالي الذي يعتبره ممدوح عباس رقما مبالغا فيه رغم انه صاحب قرار التوقيع ويرغب في اعارة اللاعب علي أن يجري تسويقه بعد نهاية مسابقة كأس مصر وتألق اللاعب فيها وهناك محاولات لاعادة تسويق اللاعب خليجيا علي ادني تقدير.

عصام الحضري

يعود الاسماعيلي للظهور في القائمة من خلال اسم عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني والافضل في عالم حراسة المرمي المصرية والافريقية، الذي يحتل المركز الثامن في قائمة أغلي 10 عقود في مصر خلال موسم 2010/2011..

وينص التعاقد الرسمي بين الحضري والاسماعيلي علي تقاضيه 2.5 مليون جنيه في الموسم مابين 1.5 مليون جنيه من النادي ومليون جنيه اخري اضافية عبر اعلانات يقوم الاسماعيلي بتوفيرها لللاعب خلال سريان التعاقد وفي حالة عدم توافرها يتحمل الاسماعيلي القيمة المالية كأحد بنود التعاقد بين النادي والحارس المخضرم.

ووفقا للرقم المالي المحدد يصبح عصام الحضري هو اغلي حارس مصري علي الاطلاق، ويتفوق في المقابل المالي علي ما يتقاضاه عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك وشريف اكرامي حارس مرمي الاهلي.

وهناك ازمة ترتبط بتعاقد الحارس الذي تخطي السابعة والثلاثين من عمره تتمثل في رغبة الحارس العجوز الرحيل من قلعة الدراويش في نهاية الموسم الحالي ورفضه الاستمرار مع الاسماعيلي وهو ما كان سببا في احداث ازمة طاحنة بينه وبين ادارة النادي في الساعات الاخيرة.

محمد أبوتريكة

ثالث أغلي لاعبي مصر من حيث العقود حاليا، هو محمد أبوتريكة صانع العاب الاهلي الذي يرتبط بتعاقد ساري المفعول مع الفريق الاهلاوي لـ3 مواسم مقبلة تبدأ من الموسم المقبل وهو التعاقد الذي جري توقيعه بين الطرفين في اكتوبر الماضي بعد رفض الادارة احترافه في اهلي دبي الاماراتي علي سبيل الاعارة لمدة موسمين.

ويقضي التعاقد الجديد بحصول أبوتريكة علي 3.3 مليون جنيه في الموسم الاول من التعاقد 2010-2011 وهو الرقم الذي يجعل من ابوتريكة اغلي لاعب اهلاوي حاليا ومتفوقا علي العديد من زملائه وفي مقدمتهم احمد حسن ومحمد بركات.

وكان ابوتريكة يتقاضي وفقا لتعاقده الحالي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2.7 مليون جنيه في الموسم الواحد، المثير أن عقد ابوتريكة مع شركة المحمول التي تعد الراعي الرسمي للفريق خارج القيمة المالية للتعاقد بين ابوتريكة والاهلي، وتعد من الترضيات المالية التي يتقاضها ابوتريكة للاستمرار في الاهلي.

محمد بركات

بـ1،3مليون جنيه يأتي محمد بركات نجم وسط الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي في المركز الخامس بقائمة اغلي 10 عقود لاعبين في مصر خلال موسم 2010-2011 وهو اول مواسم محمد بركات المنتظر أن يحتقل بعامه الرابع والثلاثين في سبتمبر المقبل مع الاهلي وفقا للعقد المبرم بين الطرفين في مارس الماضي وبعد جدل طويل حول مستقبل بركات.

ويقضي العقد منح بركات 3.1 مليون جنيه في الموسم الاول من التعاقد، والذي يعد أكبر العقود المالية التي وقعها بركات منذ انتقاله إلي الاهلي لأول مرة في صيف عام 2004 قادما من العربي القطري، ولاينص التعاقد علي منح اللاعب اية عقود اعلانية والالتزام في نفس الوقت بالحملات الاعلانية التي يبرمها الاهلي علي أن يحصل بركات علي نسبة 25% من قيمة اي تعاقد يبرم بعد الموسم المقبل

ويذكر أن العقد المبرم بين الطرفين واجه صعوبات ضخمة في وقت سابق بسبب رفض الاهلي المقابل المالي في ظل تقدم اللاعب سنا.

شيكابالا

اللاعب العاشر في القائمة ينتمي إلي الزمالك وهو يرفض بدوره الاستمرار في الفريق إلي نهاية الموسم المقبل ويرغب في الاحتراف الخارجي مستفيدا من انه يخوض اخر مواسمه وهو ماقد يدفع الادارة البيضاء لبيعه حتي لايرحل مجانا.

صاحب هذه السطور هو محمود عبدالرازق شيكابالا صانع العاب الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك الذي يملك عقدا مع الفريق الابيض ينتهي في صيف عام 2011، شيكابالا تلقي عرضا بالتجديد في الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة ولكنه يرفض التوقيع إلي الان ويرغب في خوض تجربة الاحتراف ويصر علي وضع شرط جزائي في عقده الجديد من اجل تسهيل رحيله في اي وقت يشاء.

ويتقاضي شيكابالا وفقا لعقده الحالي 2.1 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو مايصنع منه صاحب اغلي عاشر عقد في الكرة المصرية لموسم 2010-2011.

هاني سعيد

يظهر لاعب الزمالك في المركز السابع بالقائمة وبنفس سيناريو الازمات في نفس الوقت من خلال هاني سعيد مدافع الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك الذي يملك تعاقدا مع الاخير لـ3 مواسم تنتهي بنهاية الموسم المقبل، ويقضي تعاقد هاني سعيد مع الزمالك في الموسم المقبل علي تقاضيه 3 ملايين جنيه بزيادة 500 الف جنيه عن مستحقاته عن الموسم الحالي.

ويعد المقابل المالي الضخم هو الازمة الحقيقية التي يعاني منها اللاعب في خلافاته مع مسئولي النادي الذين يرون أن اللاعب لم يقدم العطاء المنتظر منه ويتناسب مع المقابل المالي الضخم المرصود له في تعاقده.

ويرفض هاني سعيد التفريط في الملايين الثلاثة في حالة استمراره مع الفريق في الموسم المقبل ومستندا علي اتفاق سابق يقضي بحصوله علي 70% من القيمة الاجمالية للتعاقد دون النظر إلي مشاركاته في المباريات، علي أن ينال الـ30% المتبقية وفقا لمشاركاته في المباريات مع نهاية الموسم، وسعي مسئولو الزمالك طيلة الايام الماضية إلي توفير عقد احتراف للاعب من اجل بيعه مع ضمانات بعدم عودته للعب في الاهلي.

حسني عبدربه

لماذا يعرض الاسماعيلي حسني عبدربه للبيع؟ سؤال يعود إلي تفاصيل التعاقد المنصوص عليه بين اللاعب المعار حاليا إلي اهلي دبي الاماراتي والاسماعيلي لموسم 2010-2011 والاخير في التعاقد المبرم بين الطرفين.

وينص التعاقد علي حصول حسني عبدربه علي 5 ملايين جنيه شاملة الضرائب من الاسماعيلي نظير ارتدائه قميص الدراويش في الموسم المقبل، وهو رقم مالي جري تحديده قبل أن يسافر عبدربه قبل عامين كاملين للاحتراف في اهلي دبي.. وكان السبب الاول وراء تحديده هو رغبة عبدربه في الحصول علي تقدير مالي هو الاكبر بين اللاعبين المصريين في حالة عودته مجددا إلي الاسماعيلي بعد نهاية تجربته الاحترافية.

ويعاني الاسماعيلي من ازمة مالية طاحنة دفعته لعرض لاعبه للبيع مبكرا وقبل أن تنتهي اعارته إلي اهلي دبي الاماراتي، ويطارده حاليا الاهلي والزمالك محليا.

أحمد حسن

يستمر التواجد الاهلاوي في المركز الرابع بقائمة اغلي 10 عقود لاعبين في الدوري المصري خلال الموسم المقبل، من خلال اسم يتقاضي 3.2 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو احمد حسن كابتن المنتخب الوطني ولاعب وسط الاهلي.. وينص عقد احمد حسن مع الاهلي علي تقاضيه 3.2 مليون جنيه في الموسم المقبل بزيادة 200 الف جنيه عما يحصل عليه اللاعب المخضرم في الموسم الحالي.

ويعد الموسم المقبل هو آخر مواسم تعاقد احمد حسن 35 عاما مع الاهلي، وهناك احتمالات لعدم تفعيل التعاقد في حالة انتقال اللاعب للاحتراف في ليرس البلجيكي الصاعد حديثا للدوري البلجيكي الممتاز والذي عرض علي احمد حسن الانتقال إلي صفوفه في الموسم المقبل.

ويذكر أن احتمالات رحيل احمد حسن عن الاهلي واردة في حال طلب اللاعب رسميا الموافقة علي انهاء التعاقد وبيعه إلي ليرس في ظل علاقته السيئة بالجهاز الفني حاليا.

عبدالواحد السيد

بـ3،2مليون جنيه في الموسم.. يحل عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك في المركز التاسع في قائمة اغلي 10 عقود لاعبين في مصر خلال موسم 2010-2011 وثاني أغلي الحراس بعد عصام الحضري حارس مرمي الاسماعيلي.

ويتقاضي عبدالواحد السيد وفقا للتعاقد الرقم المالي في الموسم المقبل، وهو ثاني مواسمه في تعاقده الرسمي مع الزمالك الذي ينتهي في صيف عام 2012، والمثير أن عبدالواحد السيد لم يتعرض لأزمات مثلما حدث مع عمرو زكي وايمن عبدالعزيز وهاني سعيد سواء من عرض للبيع او ضغوط لتخفيض المقابل المالي السنوي، لكنه يعاني في المقابل من شبح رغبة حسام حسن المدير الفني في التعاقد مع عصام الحضري وضمه إلي صفوف الزمالك في الموسم المقبل بالرغم من اعلان الحارس المخضرم رغبته في العودة إلي الاهلي.

وهو الأمر الذي دفع عبدالواحد السيد بدوره للتهديد بالرحيل من النادي الكبير في حالة التعاقد مع الحضري، وهو ما كان سببا في توتر علاقته مع التوءم حسن في الايام الاخيرة.

أيمن عبدالعزيز

سادس أغلي عقود لاعبين في مصر لم يحسم بعد في ظل الانباء القادمة من نادي الزمالك وتفيد بممارسة ضغوط علي صاحب التعاقد من اجل الموافقة علي تخفيض المقابل المالي في سبيل الاستمرار في المقابل مع الزمالك وعدم تجديد اعارته او عرضه للبيع نهائيا.. صاحب هذه السطور هو أيمن عبدالعزيز - 32 عاما - كابتن الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك والذي يملك تعاقدا مع الزمالك ممتدا إلي موسمين مقبلين ويتقاضي خلالهما اللاعب 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب، وهو رقم مالي يتحفظ عليه اعضاء المجلس امثال حازم امام واحمد جلال إبراهيم ورءوف جاسر بسبب عدم ظهور اللاعب بمستوي طيب في اول مواسمه مع الفريق 2008-2009 قبل اعارته لعام ونصف العام لاندية تركية.

وهناك محاولات تجري حاليا مع اللاعب من اجل اقناعه بتخفيض المقابل السنوي في سبيل استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، ويواجه ايمن عبدالعزيز الضغوط برفض تام بداعي انه اقدم لاعبي الزمالك وصاحب احد اطول التجارب الاحترافية للاعبين المصريين في اوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 لاعبين ينالون 32 مليون جنيه في موسم واحد فى الدورى المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ETTHADAWY 2 :: اخر الاخبار-
انتقل الى: