ETTHADAWY 2
انت غير مسجل يجب عليك التسجيل وشكرا لك

ETTHADAWY 2

هذا المنتدى لكل اتحداوى ويجب علينا ان ننهض لجعله احسن منتدى لاحسن نادى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الاتحاد بطل كاس مصر لكرة السلة 2010
عاوزين مشرفين للمنتدى
عاوزين مشرفين للمنتدى
ETTADAWY 2
ETTHADAWY 2
اسعدنا نور المنتدى بانضمام العاشقة لنا
خبر هاااااام يمكنك اضافة موضوع او الرد على اى موضوع بدون التسجيل .شكرا لزيارتكم
مصيلحي يرفض بيع جدو للنادي الأهلي
الحاج ابراهيم شعبان رئيس رابطة محبى وجماهير نادى الاتحاد السكندرىت
الاتحاد السكندرى
الاتحاد يتعادل مع المقاصة فى افتتاح الدورى العام
...............................

شاطر | 
 

 ة غضب بمنتخب مصر لاتهام لاعبين باحضار فتيات إلى غرفهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهندس.حلمى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر القوس الخنزير
عدد الرسائل : 1056
تاريخ الميلاد : 17/12/1959
العمر : 58
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: ة غضب بمنتخب مصر لاتهام لاعبين باحضار فتيات إلى غرفهم   الإثنين يونيو 22, 2009 8:29 am

أبوتريكة يقرر الاعتزال وتهديد بمقاضاة عمرو أديب
ثورة غضب بمنتخب مصر لاتهام لاعبين باحضار فتيات إلى غرفهم

</IMG>

</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
النجم المصري محمد أبوتريكة هدد باعتزال الكرة</IMG>


دبي - فراج إسماعيل

أثارت اتهامات أطلقها الاعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه "القاهرة اليوم" بقناة "أوربت" استقاها من مزاعم لشرطة جنوب أفريقيا، ثائرة المنتخب المصري الذي خسر أمس الأحد 21-6-2009 وكشف لاعبون تحدثوا هاتفيا من القاهرة لقناة فضائية مصرية إن نجم المنتخب أبوتريكة قرر اعتزال الكرة بسبب هذه الاتهامات.

وقال أبوتريكة إنه حزين لاتهام بعض زملائه اللاعبين في عرضهم، وأنه أعلن أمام المهندس سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري أنهم إذا لم يأخذوا حقهم فسيعلن اعتزاله.

وكرر أنه سيفعل ذلك حفاظا على شرف المنتخب الذي لن يقف على لاعب أو أكثر، وأن قراره لا رجعة فيه إذا لم يتم تحقيق طلبه، معربا عن حزنه الشديد أن تنال هذه الافتراءات من المنتخب المعروف بورعه وتقواه وهو يستعد لاستكمال تصفيات كأس العالم، قائلا "لابد أن تكون هناك وسطية، بنقد بناء فني. لا تفرحوا بما أتاكم ولا تحزنوا على ما فاتكم".

وقال كابتن المنتخب أحمد حسن إنهم سيرفعون دعوى قضائية أمام النيابة العامة ضد أديب، فيما هاجمه نجل المدرب العام شوقي غريب. وأضاف محمد زيدان أنه يفكر في ألا يعود إلى القاهرة مع المنتخب بسبب هذه الاتهامات وأن يسافر مباشرة إلى المانيا حيث يلعب محترفا لأحد أنديتها.

واستطرد زيدان بأن بعض زوجات زملائه من اللاعبين رفضن الحديث هاتفيا إليهم عندما اتصلوا بهن، مشيرا إلى أثر ما نشر من مزاعم عن سلوكيات بعض اللاعبين في صحيفة جنوب أفريقية، وأعاد تكراره عمرو أديب في برنامجه.

وكانت الصحيفة ذكرت أن بعض اللاعبين عقب فوزهم على ايطاليا يوم الخميس الماضي، نزلوا إلى شارع أوكسفورد بجوهانسبرج، بجنوب أفريقيا، وأخذوا فتيات سهرن معهم في غرفهم، وأن هذا وراء عملية السرقة التي تعرضوا لها.

وحدثت مداخلات عنيفة بين أحمد حسن وأبوتريكة والمدير الفني حسن شحاته من جهة وبين عمرو أديب من جهة أخرى على الهواء مباشرة في برنامجه، وعبر شحاته عن غضبه الشديد من استهداف الجانب الأخلاقي من اللاعبين، لكن عمرو أديب أخذ عليهم أنهم عندما سئلوا في المؤتمر الصحافي بالعاصمة الجنوب إفريقية عن موضوع السرقة لم يتكلم أحد، رغم أن صحيفة هناك تحدثت عن وجود 5 فتيات ليل في غرف بعضهم.

وتساءل: لماذا لم يردوا على هذه الصحيفة في المؤتمر الصحافي ولم تبلغهم السفارة المصرية في جوهانسبرج بما نشرته. ونفى عمرو أديب أنه ذكر أسماء اللاعبين الخمسة.

ورد أبوتريكة: هذا عيب. كلهم متزوجون ومعهم أولاد ولا يصح أن يقال عنهم مثل ذلك، فقال له أديب إنهم عندما يعودون إلى مصر سيرون أن الموضوع حديث الصحافة المصرية، وكان الفنان عزت أبوعوف مشاركا له في هذا الجدل مع اللاعبين ومديرهم الفني حسن شحاته.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا شديد اللهجة يكذب فيها هذه الاتهامات، ويؤكد الالتزام الكامل للاعبيه وأن ما نشر وأذيع عبر بعض القنوات الفضائية محض افتراء.

وقال المهندس محمود طاهر رئيس بعثة منتخب مصر إن الحديث عن سلوكيات اللاعبين افتراء وكذب، وإنه معهم لا يتركهم لحظة واحدة وجميعهم يؤدون فروض الصلاة جماعة، وهو ما أكده زيدان قائلا إنه تعلم من زملائه أداء الصلاة في أوقاتها، وأن أبوتريكة يوقظهم فجر كل يوم للصلاة حيث يقوم بالمرور على غرفهم.

وأضاف طاهر أن الاجراءات الأمنية في فندق اللاعبين مشددة للغاية ولا يسمح لغير النزلاء بالدخول، مستنكرا هدم قوام المنتخب ومهاجمته في أخلاقياته بهذا الشكل قبل مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم في 5 يوليو/تموز القادم.

وأشار طاهر إلى أنهم كانوا قد تقدموا بشكوى من سرقة غرف اللاعبين، وأنه بعد نشر هذا الخبر الكاذب عن سلوك اللاعبين طلب من الشرطة الجنوب إفريقية تقديم اعتذار رسمي.

وأشار لاعبو المنتخب المصري إلى أن الاعلام في جنوب إفريقيا أطلق هذا الاتهام للتعمية على قضية سرقة غرف اللاعبين، ما يعني أن الحالة الأمنية للدولة التي ستنظم كأس العالم 2010 ليست جيدة، وأن الشرطة الجنوب إفريقية بهذه المزاعم تريد أن تنفي ظاهرة الامن الناقص التي تشتهر بها بلادهم، بإثارة التشكيك في سلوك اللاعبين.

وطالب فنانون واعلاميون مصريون برفع دعوى قضائية للدفاع عن شرف اللاعبين الذين أثنوا على أدائهم بشده أمام البرازيل وايطاليا.

من جهته نفى الفنان المعروف هاني شاكر نفيا قاطعا أنه قال في البرنامج الذي يقدمه عمرو أديب إنه يخشى أن ينقل اللاعبون أمراضا إلى مصر. وأضاف: لم يأت على لساني شيء من هذا، وكل ما قلته أنه يسيئني أن تنقل الصحف ومنها صحف انجليزية هذه المزاعم عن رئيسة الشرطة في جنوب إفريقيا.

واستطرد بأنه طالب في حديثه المشار إليه بذكر أسماء اللاعبين الخمسة التي خصتهم المزاعم، أو أن يطلب من رئيسة الشرطة تكذيبا رسميا قاطعا، وعدم ترك الصحف ووسائل الاعلام تتناول هذه الاشاعات دون رد، وأن يقوم المسؤولون عن البعثة المصرية بالحصول على اعتذار رسمي من السلطات الجنوب إفريقية عن المزاعم التي نشرت على مواقع النت.

وقال نجم المنتخب المصري إنهم فوجئوا بهذه الاشاعات، مطالبا وسائل الاعلام بأن تتقي الله فيهم.

وأعلن الفنان أحمد آدم أنه سيصطحب وفدا من الفنانين لاستقبال لاعبي المنتخب في مطار القاهرة تقديرا لهم وشكرا على أدائهم.

وأوضح نجم المنتخب سيد معوض عن حزنه الشديد لما تداوله تقرير اعلامي في القاهرة نقلا عن اشاعات جنوب إفريقية، بتورط خمسة لاعبين في اصطحاب فتيات لغرفهم. وقال "لهم أن يذبحونا في الكرة وأن ينتقدونا كيفما شاؤوا ولكن لا يجب أن يطعنونا في عرضنا وشرفنا ويزعموا أننا جئنا ببنات. نحن لا نخرج من غرفنا". متسائلا: عن السبب الذي جعل هذا الكلام يتردد بعد هزيمة المنتخب أمام الولايات المتحدة.

وتحدث نجم المنتخب أحمد عبدالغني لأن اسمه - كما قال - ورد ضمن اللاعبين الخمسة المتهمين قائلا: من يريد أن يتكلم في هذا الموضوع فعليه أن يأتي بالدليل، نافيا بشدة تلك المزاعم.

ورفض مصطفى عبده كابتن منتخب مصر الأسبق والاعلامي المعروف ما نشر عن اللاعبين قائلا إنهم من أنظف الأجيال التي مرت على الكرة المصرية، بدليل إنه عندما يكون لديهم وقت فراغ يسافرون لأداء العمرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ة غضب بمنتخب مصر لاتهام لاعبين باحضار فتيات إلى غرفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ETTHADAWY 2 :: كرة القدم-
انتقل الى: