ETTHADAWY 2
انت غير مسجل يجب عليك التسجيل وشكرا لك

ETTHADAWY 2

هذا المنتدى لكل اتحداوى ويجب علينا ان ننهض لجعله احسن منتدى لاحسن نادى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الاتحاد بطل كاس مصر لكرة السلة 2010
عاوزين مشرفين للمنتدى
عاوزين مشرفين للمنتدى
ETTADAWY 2
ETTHADAWY 2
اسعدنا نور المنتدى بانضمام العاشقة لنا
خبر هاااااام يمكنك اضافة موضوع او الرد على اى موضوع بدون التسجيل .شكرا لزيارتكم
مصيلحي يرفض بيع جدو للنادي الأهلي
الحاج ابراهيم شعبان رئيس رابطة محبى وجماهير نادى الاتحاد السكندرىت
الاتحاد السكندرى
الاتحاد يتعادل مع المقاصة فى افتتاح الدورى العام
...............................

شاطر | 
 

 فاز الاسماعيلى بمساعده مدحت الحافى اه والله الحافى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الشاطبى
مشرف المنتدى الثقافى
مشرف المنتدى الثقافى


ذكر السرطان الفأر
عدد الرسائل : 50
تاريخ الميلاد : 19/07/1972
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: فاز الاسماعيلى بمساعده مدحت الحافى اه والله الحافى   السبت أبريل 18, 2009 10:40 pm

حول الأسماعيلى تخلفه بهدف الى فوز ثمين بهدفين على مضيفه الاتحاد السكندرى فى المباراة التى أقيمت على ملعب المكس بالاسكندرية ضمن مباريات الاسبوع السابع و العشرين للدورى المصرى الممتاز.

ورفع الأسماعيلى رصيده إلى 54 نقطة فى صدارة الترتيب وبفارق نقطتين عن الاهلى والذى مازال له مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك و الترسانة ، و يتوقف رصيد الاتحاد عند 36 نقطة فى المركز السابع .

نجح الاتحاد السكندرى من خطف هدف فى بداية اللقاء عن طريق محمد ناجى (جدو) فى الدقيقة 15 من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة من محمد رجب يستقبلها ويمر بها بمهارة عالية من مدافع الاسماعيلى عبد الحميد سامى لينفرد بمحمد فتحى حارس الدروايش ويضعها أرضية على يساره محرزاً هدف التقدم لزعيم الثغر .

بعد الهدف ينشط لاعبوا الإسماعيلي فى محاولة لتعويض الهدف ويضغط بشدة على مفاتيح لعب الأتحاد ويندفعوا جميع لاهبيه للهجوم لتتفتح الثغرات فى دفاعاته مما تسبب فى خطورة شديدة على مرماه فى الهجمات المرتدة ولكنه لم يستطع لاعبى الاتحاد إستغلالها لينتهى الشوط الاول بتقدم الفريق السكندرى.

و فى الشوط الثانى يهاجم لاعبوا الاسشماعيلى بضراوة باحثين عن هدف التعادل والذى كاد أن يتحقق عندما أحتسبت ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة الخامسة يتقدم لها أحمد سمير فرج ويسددها رائعة وقوية ولكنها ترتطم بالقائم الأيمن لهانى سليمان مضيعة فرصة التعادل للدروايش .

وينجح محمد محسن أبو جريشة من إحراز هدف التعادل للدروايش فى الدقيقة 52 بعدما أستلم عرضية شريف عبد الفضيل داخل منطقة الجزاء بمهارة ووضعها على يمين الحارس الهانى سليمان ليعلن عن هدف التعادل للإسماعيلي .

وتضيع فرصة أخرى من لاعبى الأسماعيلى بعدما وقفت العارضة حائلاً دون دخول تسديدة عبد الله السعيد مرمى الاتحاد لتصدها بدلاً من الهانى سليمان .

و شهد اللقاء طرد اللاعب ريعو مهاجم الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 65 أثناء تغييره , ليلعب الأتحاد السكندرى بعشر لاعبين بقية المباراة وهو ما أثر على أداء لاعبيه .

وتتوالى الفرص الضائعة من الدروايش واحدة تلو الاخرى حتى يأتى الدور على المنقذ محمد محسن أبو جريشة ليهدى فريقه التقدم ونقاط المباراة الثلاث فى الدقيقة 39 بعدما أستقبل عرضية عبد الله السعيد برأسه محولاً إياها مرمى الهانى سليمان فى المرمى معلناً عن هدف التقدم للإسماعيلي .

ويواصل الاسماعيلى سيطرته على المباراة ويضيع لاعبيه حفنة أهداف كانت كافية بمضاعفة النتيجة .

ومع مرور الوقت ياهجم لاعبو الأتحاد محاولين العودة ولو بنقطة من المباراة ولكن ينقذ محمد فتحى مرمى الدراويش من هجمات زعيم الثغر .

وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع يهدر عمر جمال انفراد تام بمرمى الاتحاد ليطلق حكم اللقاء بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز غالى للإسماعيلي 2/1 جعلهم متربعين على صدارة الدورى بفارق نقطتين عن الأهلى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فاز الاسماعيلى بمساعده مدحت الحافى اه والله الحافى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ETTHADAWY 2 :: كرة القدم-
انتقل الى: